Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma
Filter by: Subject
Ouvrir une session
Accueil de DSpace
→
Faculté des sciences économiques, commerciales et des sciences de gestion
→
Département des sciences commerciales
→
Filter by: Subject
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
Filter by: Subject
Results Per Page:
5
10
20
40
60
80
100
Voici les éléments 201-210 de 533
Page Précédente
Page suivante
التسويق المباشر الذكي، خصائص التسويق المباشر الذكي، بيئة التسويق المباشر الذكي، تنمية ثقة العملاء، ابعاد ثقة العملاء، المخاطر المدركة، الثقة في التكنولوجيا، البنوك التجارية. (1)
التسويق المصرفي ، الأداء ، المؤسسات المصرفية (1)
التسويق المصرفي ، البنوك التجارية ، الميزة التنافسية (1)
التسويق المصرفي ، الخدمات المصرفية ، السياسات التسويقية ، الأداء البنكي ، تقييم الأداء البنكي (1)
التسويق المصرفي ، الخدمات المصرفية ،البيئة التسويقية (1)
التسويق المصرفي ، العلاقة مع الزبون ، بنك الفلاحة (1)
التسويق المصرفي الحديث ، جودة الخدمة ، إدارة العلاقة مع الزبون ، التسويق الإلكتروني ، الإبتكار التسويقي ، ولاء الزبائن ، بنك الفلاحة والتنمية الريفية (1)
التسويق بالعلاقات ، الميزة التنافسية ، ابعاد التسويق بالعلاقات ، مبادىء التسويق بالعلاقات نموذج مايكل بورتر لقوى التنافس (1)
التسويق، ابعاد التسويق بالمحتوى، الوعي، العلامة التجارية (1)
التسويق، السياحة، التسويق السياحي، الخدمات السياحية، التسويق الالكتروني (1)
Voici les éléments 201-210 de 533
Page Précédente
Page suivante
Chercher dans le dépôt
Chercher dans le dépôt
Cette communauté
Recherche avancée
Parcourir
Tout DSpace
Communautés & Collections
Par date de publication
Auteurs
Titres
Sujets
Cette communauté
Par date de publication
Auteurs
Titres
Sujets
Mon compte
Ouvrir une session