Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور الإتصال التسويقي في ضمان ولاء المستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوناب بسمة،قادري خولة, قطاف علاء الدين
dc.date.accessioned 2019-05-22T10:04:23Z
dc.date.available 2019-05-22T10:04:23Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3423
dc.description.abstract أدت التطورات السريعة المحيطة ببيئة المؤسسات خاصة المنافسة والتغيير في سلوكات المسنهلكين إلى ادارة المؤسسات ضرورة الاهتمام بسياسات الاتصال التسويقي من خلال التعرف على المستهلكين . ومن خلال هذه الدراسة نحاول معرفة دور الاتصالات التسويقية في ضمان ولاء المستهلكين في مؤسسة عمر بن عمر ،ولقد جاءت هذه الدراسة في قسمين قسم نظري وقسم تطبيقي حيث جاء في القسم النظري فصلين ،الفصل الاول عبارة عن مدخل الى الاتصالات التسويقية ومزيج الاتصال التسويقي أما الفصل الثاني فقد تناولنا فيه نظرة بانورامية لدراسة المستهلك وولاءه،اما القسم التطبيقي فقد جاء فصل واحد يتضمن منهجية الدراسة وتحليل وتفسير البيانات en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإتصال التسويقي،المستهلك en_US
dc.title دور الإتصال التسويقي في ضمان ولاء المستهلك en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بمؤسسة عمر بن عمر en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte