Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور الإدارة الإلكترونية في تحسين الاتصال الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سلطاني خولة, زدادقة منى،نٌيقري هاجر
dc.date.accessioned 2019-04-07T09:24:29Z
dc.date.available 2019-04-07T09:24:29Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3244
dc.description.abstract ان مقياس النجاح لأي منظمة في الوقت الحالي تستند في المقام الأول على مدى صحة و صدق علاقات الشراكة بين المنظمة و الاطراف المتعامل معها، وتهدف هذه الدراسة الى التعريف بأحد أهم و احدث الاساليب و السياسات التي تتبعها المنظمات من اجل كسب رضا الزبون ألا وهي الادارة الألكثرونية و مدى مساهمتها في تعزيز الاتصال الخارجي، و في ظل محيط تشتد فيه المنافسة لم تبقى البنوك بمناى عن هذه الرؤى و الفلسفات اذا أصبح تطوير طريقة التواصل مع الزبون ضرورة تمليها ظروف السوق. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject إدارة الكًترونية، اتصال خارجي، اتصال. en_US
dc.title دور الإدارة الإلكترونية في تحسين الاتصال الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte