Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سلطاني خولة, زدادقة منى،نٌيقري هاجر |
|
dc.date.accessioned |
2019-04-07T09:24:29Z |
|
dc.date.available |
2019-04-07T09:24:29Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3244 |
|
dc.description.abstract |
ان مقياس النجاح لأي منظمة في الوقت الحالي تستند في المقام الأول على مدى صحة و صدق
علاقات الشراكة بين المنظمة و الاطراف المتعامل معها، وتهدف هذه الدراسة الى التعريف بأحد أهم و احدث
الاساليب و السياسات التي تتبعها المنظمات من اجل كسب رضا الزبون ألا وهي الادارة الألكثرونية و مدى
مساهمتها في تعزيز الاتصال الخارجي، و في ظل محيط تشتد فيه المنافسة لم تبقى البنوك بمناى عن هذه الرؤى و
الفلسفات اذا أصبح تطوير طريقة التواصل مع الزبون ضرورة تمليها ظروف السوق. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
إدارة الكًترونية، اتصال خارجي، اتصال. |
en_US |
dc.title |
دور الإدارة الإلكترونية في تحسين الاتصال الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée