Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
رزقــي بسمـــــة, بداوي هـــــــدى ،ظـافري عفــــاف |
|
dc.date.accessioned |
2019-03-21T08:41:55Z |
|
dc.date.available |
2019-03-21T08:41:55Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3093 |
|
dc.description.abstract |
إن الدور الكبير الذي باتت تلعبه تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في حياة الافراد و المجتمعات و
الاقتصاديات، جعلها تدخل ضمن البنى التحتية للعديد من المؤسسات التي تريد مواكبة التطورات الحديثة لا سيما
منها المؤسسات الخدمية التي تدرك دور التجديد و تسعى إلى البقاء و الاستمرار في ظل بيئة تنافسية تتسم بانفتاح
الاسواق العادلية. و تعد تكنولوجيا المعلومات و الاتصال من أهم المقومات الاساسية لتحقيق ترقية المبيعات
للمؤسسة حيث تمنحها التميز و الانفراد عن المنافسين و بالتالي ضمان قدرة تنافسية عالية. بهذا الصدد تحاول هذه الدر اسة طرح اشكالية دور تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في ترقية المبيعات في
المؤسسة الخدمية – وكالة موبيليس- و ذلك بالاعتماد على دراسة ميدانية مشلت عينة من موظفي الوكالة و
الزبائن في مدينة قالمة، حيث تم التعرف على واقع تكنولوجيا المعلومات و الاتصال و دورها في ترقية المبيعات من
خلال استمارة حبث تم تحليل نتائجها باختبار الفرضيات المدروسة.
و استندت هذه الدراسة إلى إطار نظري خاص بتكنولوجيا المعلومات و الاتصال و ترقية المبيعات للمساهمة في
تحليل و تفسير النتائج المتوصل إليها |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
تكنولوجيا، المعلومات، الاتصال، تكنولوجيا المعلومات و الاتصال، ترقية ادلبيعات |
en_US |
dc.title |
دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في ترقية المبيعات في المؤسسة الخدمية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة وكالة موبيليس - قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée