Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
رهدون يوسف, بشطلي لمياء،عياش لبنى |
|
dc.date.accessioned |
2019-03-20T13:39:42Z |
|
dc.date.available |
2019-03-20T13:39:42Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3087 |
|
dc.description.abstract |
إنفتاح المؤسسات السياحية على عالم التكنولوجيا المتطورة لم يكن اختيارا منها، و إنما كان مفروضا عليها من
باب البقاء للأقوى، فسرعة التغيير جعلتها نقف وقفة مراجعة للذات و للاختيار بين البقاء في عزلة عن التحولات
العالمية، أو الانفتاح على كل التحديات، و نظرا لاشتداد المنافسة التي أفرزتها التطورات المتلاحقة كان لا بد على
المؤسسات مواكبة مثل هذه التطورات التكنولوجية و المعلوماتية باستخدام تقنيات حديثة في تلبية حاجات و
رغبات عملائها باعتبارهم محور اهتمام الوكالات السياحية في تحقيق أهدافها، لذا كان عليها إدراك أهمية تسخير
هذه التكنولوجيات لتسويق خدماا بجودة عالية و تحقيق أهداف تطويرها و زيادة القدرات التنافسية لها تؤهلها في
إعطاء صورة جيدة عنها و كسب رضا عملائها و تمكنها من الحفاظ على حصتها.
وذا الصدد جاء بحثنا لتسليط الضوء على تأثير التسويق الالكتروني على جودة الخدمة السياحية، و تستمد هذه
الدراسة أهميتها من خلال تركيزها على مسالة التسويق الالكتروني و الجودة في الخدمات و كذا الرضا المحقق.
حيث استندت هذه الدراسة إلى إطار نظري خاص بالتسويق الالكتروني و جودة الخدمات السياحية للمساهمة في
تحليل و تفسير النتائج المتوصل إليها وذلك باعتماد برنامج SPSS ايضا إصدار 22، و تنتهي بتقديم بعض
التوصيات لأخذها بعين الاعتبار في تعزيز التسويق الالكتروني في الوكالات السياحية و بالتالي تحقيق جودة عالية
في الخدمات |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الالكتروني، الجودة، الخدمات السياحية، رضا العميل |
en_US |
dc.title |
تأثير التسويق الإلكتروني على جودة الخدمة السياحية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة لوكالة السياحة والأسفار يوبي "عنابة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée