Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

جودة خدمات ما بعد البيع و أثرها على إدارة العلاقة مع الزبائن

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قيدوم سميحة, شطيبي أميرة
dc.date.accessioned 2019-02-25T08:58:09Z
dc.date.available 2019-02-25T08:58:09Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2570
dc.description.abstract إن جودة الخدمات ما بعد البيع أصبحت في عصرنا الحالي من المنطلقات الحقيقية التي تساعد المؤسسات الخدمية في إدارة علاقتها مع الزبائن على النحو الذي يضمن لها البقاء والاستمرار، خاصة إذا اعتبرنا أن التحدي الحقيقي للمؤسسات هو تسيير العلاقة مع الزبون بعد عملية البيع بصفة منتظمة ومستمرة، وهذه الحقيقة أصبحت تعيها العديد من مؤسساتنا الخدمية الجزائرية مثل شركة توزيع السيارات رونو فرع قالمة، وهذا على اعتبار أن رغبات وتطلعات الزبائن هي المحرك الفعلي لسلوكات المؤسسة التسويقية والمتعلقة برفع مستوى جودة خدماتها ما بعد البيع حتى تستطيع أن تنجح في إدارة علاقتها مع زبائنها في بيئة الثابت فيها هو المتغير. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الجودة، معايير الجودة، خدمات ما بعد البيع، رضا الزبون، إدارة العلاقة مع الزبون en_US
dc.title جودة خدمات ما بعد البيع و أثرها على إدارة العلاقة مع الزبائن en_US
dc.title.alternative دراسة حالة على مستوى مؤسسة رونو en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte