Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قيدوم سميحة, شطيبي أميرة |
|
dc.date.accessioned |
2019-02-25T08:58:09Z |
|
dc.date.available |
2019-02-25T08:58:09Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2570 |
|
dc.description.abstract |
إن جودة الخدمات ما بعد البيع أصبحت في عصرنا الحالي من المنطلقات الحقيقية التي
تساعد المؤسسات الخدمية في إدارة علاقتها مع الزبائن على النحو الذي يضمن لها البقاء
والاستمرار، خاصة إذا اعتبرنا أن التحدي الحقيقي للمؤسسات هو تسيير العلاقة مع الزبون
بعد عملية البيع بصفة منتظمة ومستمرة، وهذه الحقيقة أصبحت تعيها العديد من مؤسساتنا
الخدمية الجزائرية مثل شركة توزيع السيارات رونو فرع قالمة، وهذا على اعتبار أن
رغبات وتطلعات الزبائن هي المحرك الفعلي لسلوكات المؤسسة التسويقية والمتعلقة برفع
مستوى جودة خدماتها ما بعد البيع حتى تستطيع أن تنجح في إدارة علاقتها مع زبائنها في
بيئة الثابت فيها هو المتغير. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الجودة، معايير الجودة، خدمات ما بعد البيع، رضا الزبون، إدارة العلاقة مع الزبون |
en_US |
dc.title |
جودة خدمات ما بعد البيع و أثرها على إدارة العلاقة مع الزبائن |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة على مستوى مؤسسة رونو |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée