Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أهمية التسويق الدولي في تحسين الأداء المالي في المؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مرقاق هدى, قايدي سميرة
dc.date.accessioned 2019-02-24T18:24:05Z
dc.date.available 2019-02-24T18:24:05Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2538
dc.description.abstract إن التطور السريع للبيئة الاقتصادية الحالية لأغلب المؤسسات، كان نتيجتها هو التغير الدائم والمستمر في شتى المجالات الاقتصادية الصناعية وكذلك المنافسة الشديدة بين المؤسسات،وهو ما أجبرها على إتباع طرق تسويقية جديدة،لإيصال منتجاتها خارج محيطها للتوسع والازدهار ومن هذا المنطلق تقوم المؤسسات بتطوير وتحسين منافذ تسويقها من أجل التأثير على أدائها المالي،بغية الوصول إلى درجة عالية من الكفاءة في نشاطاتها المختلفة وتحقيق مستوى عالي من الأرباح. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الدولي،التصدير ،الترخيص،الامتياز،المشروعات المشتركة،التحالفات الإستراتيجية،الأداء ،تقييم الأداء المالي،تقييم الأداء التسويقي en_US
dc.title أهمية التسويق الدولي في تحسين الأداء المالي في المؤسسة en_US
dc.title.alternative دراسة حالة عمر بن عمر en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte