Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

قياس جودة الخدمات المصرفية في المصارف التجارية الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قواسمية سلمى, مصباح ايمان
dc.date.accessioned 2019-02-13T13:05:31Z
dc.date.available 2019-02-13T13:05:31Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2035
dc.description.abstract تطرفنا في هاته الدراسة إلى موضوع مهم وهو قياس جودة الخدمات المصرفية في المصارف التجارية الجزائرية. وقد قمنا من خلال هذه الدراسة بتقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بالجودة وقد ركزنا بصورة أساسية على جودة الخدمات المصرفية باعتبارها مدخل إداري حديث، وكدا التطرف إلى المفاهيم المتعلقة بقياس جودة الخدمة المصرفية وتوقعات العملاء. وقد حاولنا الوقوف على تقييم العملاء وتحليل أرائهم لأداء المصارف ومن خلال النتائج المتوصل إليها يرتبط مفهوم جودة الخدمة المصرفية من وجهة نظر العميل بمدى فدرة المنظمة على تقديم خدمات تتطابق مع توقعاته. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الجودة، الخدمات المصرفية، العملاء، المصرف en_US
dc.title قياس جودة الخدمات المصرفية في المصارف التجارية الجزائرية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية: بنك التنمية المحلية وكالة بوشقوف en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte