Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور الصيرفة الإلكترونية في تحسين الخدمة المصرفية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خيثر آمنة, خطابي أسماء
dc.date.accessioned 2019-02-11T12:56:36Z
dc.date.available 2019-02-11T12:56:36Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1833
dc.description.abstract يشهد العالم تطورا كبيرا في مجال إنتاج الخدمة المصرفية، حيث تحولت العديد من البنوك في العالم إلى إنتهاج نظم الصيرفة الإلكترونية، هذه الأخيرة حققت نقلة للبنوك في مجال الخدمات التقليدية إلى مجال الخدمات الحديثة من خلال وسائل الدفع الإلكترونية رغم المخاطر التي قد تخلقها هذه التقنية. إن بنك الفلاحة والتنمية الريفية لوكالة قالمة كغيره من البنوك يسعى لمواكبة التطورات الحاصلة في مجال الخدمات المصرفية التي لم يكن يقدمها من قبل وظهور خدمات مصرفية حديثة متمثلة في الخدمات الدصرفية عن بعد، خدمات الصراف الآلي وغيرها من الخدمات، وذلك لما توفره من سرعة في الأداء، تقليل الجهد والوقت وتخفيض التكاليف وبالتالي فهي تساهم بقدر معين في رفع كفاءة الأنشطة ورفع مستوى الخدمة المصرفية، من أجل الحفاظ على مكانته السوقية وجذب مزيد من العملاء. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الصيرفة الإلكترونية، الخدمات الدصرفية، وسائل الدفع الإلكترونية، قنوات توزيع الصيرفة الإلكترونية en_US
dc.title دور الصيرفة الإلكترونية في تحسين الخدمة المصرفية en_US
dc.title.alternative د راسة قياسية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte