Dépôt DSpace/Manakin

دور العلاقات العامةالرقمية في بناء الصورة الدهنية لشركات خدمات التوصيل في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سلمى, عبيدي
dc.contributor.author جيها ن, بن امهاني
dc.contributor.author امير, طواهرية امير
dc.date.accessioned 2025-09-03T13:18:44Z
dc.date.available 2025-09-03T13:18:44Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17530
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور العلاقات العامة الرقمية في بناء الصورة الذهنية لشركة التوصيل ياليدين قالمة من وجهة نظر الزبائن، وركزت هذه الدراسة على مدى تأثير الإعلانات والمنشورات الرقمية التي تنشرها شركة ياليدن قالمة على إدراك الزبائن لصورتها الذهنية، كما تم دراسة أبرز العوامل التي تؤثر في تقييم الزبائن لصورة شركة ياليدن قالمة عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما تم كذلك دراسة مدى تأثير التواصل الرقمي لشركة ياليدين قالمة مع الزبائن في بناء الثقة والولاء بينهم، بالإضافة إلى دراسة كيفية تقييم الزبائن مستوى التفاعل والشفافية التي تقدمها شركة ياليدين قالمة على منصات التواصل الاجتماعي، كما تم تناول ودراسة مدى تأثير الردود على الشكاوي والملاحظات عبر الأنترنت في صورة شركة ياليدين قالمة لدى الزبائن، وتقييم الزبائن تجاوب شركة ياليدين قالمة مع إحتياجاتهم. عبر القنوات الرقمية في مجال خدمات التوصيل، اعتمدت الدراسة على منهج دراسة الحالة، وأداة الاستمارة الالكترونية لجمع البيانات من عينة مكونة من 100 مبحوث، أظهرت النتائج أن التفاعل مع الزبائن وجودة الخدمة وسرعة التوصيل من أبرز العوامل التي تؤثر في تقييم الزبائن الصورة شركة ياليدين. en_US
dc.subject العلاقات العامة الرقمية en_US
dc.subject شركات التوصيل en_US
dc.subject الصورة الذهنية en_US
dc.title دور العلاقات العامةالرقمية في بناء الصورة الدهنية لشركات خدمات التوصيل في الجزائر en_US
dc.title.alternative دراسة حالة yalidine قالمة وجهة نظر الزبائن en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte