Dépôt DSpace/Manakin

أثر تحفيز الموظفين على مناصرة العلامة التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نسرين, محجوب
dc.contributor.author ياسمين, ظافري
dc.contributor.author نور الهدى, بوناب
dc.date.accessioned 2025-09-03T13:04:14Z
dc.date.available 2025-09-03T13:04:14Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17526
dc.description.abstract تهدف إلى إبراز العلاقة بين أنظمة التحفيز داخل المؤسسة ومدى مساهمة الموظف في دعم وتمثيل العلامة التجارية بشكل إيجابي. وقد أُجريت الدراسة على مستوى مؤسسة عمر بن عمر، باستخدام المنهج الوصفي، وتم الاعتماد على الاستبيان كأداة لجمع البيانات وتحليلها كميا، حيث تم توزيعها على عينة متاحة من الموظفين. وقد أظهرت النتائج أن تحفيز الموظفين يؤثر إيجابًا على سلوكياتهم اتجاه العلامة التجارية، خاصة من حيث التوصية بها والدفاع عنها، مما يعكس أهمية تبني سياسات تحفيزية فعالة لتعزيز مناصرة العلامة داخل المؤسسة. en_US
dc.subject تحفيز الموظفين en_US
dc.subject مؤسسة عمر بن عمر en_US
dc.title أثر تحفيز الموظفين على مناصرة العلامة التجارية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بمؤسسة عجائن الشرق )مجمع عمر بن عمر سابقا( –قالمة - en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte