Dépôt DSpace/Manakin

استراتيجات الإتصال التسويقي للمنتجات الغدائية غير المشهورة وعلاقتها برضا أصحاب المصلحة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ايمان, حميدة
dc.contributor.author منال, مسعودي
dc.date.accessioned 2025-09-03T09:18:58Z
dc.date.available 2025-09-03T09:18:58Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17497
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة موضوع استراتيجية الاتصال التسويقي لمنتجات غذائية مجهولة وعلاقتها برضا أصحاب المصلحة. يهدف بحثنا إلى تحديد مدى مساهمة استراتيجية الاتصال التسويقي التي تتبناها شركة زيمبا في الترويج لمنتجاتها الغذائية المجهولة وعلاقتها برضا أصحاب المصلحة. ولتحقيق هذه الأهداف، اعتمدنا على عينة دراسة مكونة من شخصين رئيسيين من موظفي شركة زيمبا، و111 مشاركًا ساعدونا في الإجابة على أسئلة البحث. واستخدمنا أدوات جمع البيانات، بما في ذلك المقابلات مع الموظفين واستبيان إلكتروني تم توزيعه على المشاركين عبر فيسبوك وإنستغرام. توصلت الدراسة إلى عدد من النتائج الرئيسية، أهمها أن استراتيجية الاتصال التسويقي لشركة زيمبا أظهرت مستوى مقبولًا من الفعالية في زيادة الوعي بمنتجاتها وتحقيق رضا العملاء النسبي، لا سيما من خلال استخدام الوسائط الرقمية المناسبة للجمهور المستهدف. إلا أن الدراسة كشفت أيضًا عن ضعف في التفاعل والولاء، إلى جانب الحاجة إلى تحسين جاذبية المحتوى. علاوة على ذلك، أكدت الدراسة وجود علاقة بين جودة التواصل ورضا أصحاب المصلحة، مما يستدعي مزيدًا من تطوير الاستراتيجية لتكون أكثر تأثيرًا وتفاعلًا على المدى الطويل، وبالتالي تعزيز ارتباط العملاء بالعلامة التجارية بطريقة أقوى وأكثر ديمومة. en_US
dc.subject الاتصال التسويقي en_US
dc.subject المنتجات الغدائية en_US
dc.title استراتيجات الإتصال التسويقي للمنتجات الغدائية غير المشهورة وعلاقتها برضا أصحاب المصلحة en_US
dc.title.alternative دراسة تحليلية و ميدانية بمؤسسة zimbaمجمع عبيدي ولاية قالمة- en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte