Dépôt DSpace/Manakin

أثر التسويق الإلكتروني في تحقيق رضا عملاء البنوك التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مخالفة, صفاء
dc.date.accessioned 2025-07-15T09:55:53Z
dc.date.available 2025-07-15T09:55:53Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17408
dc.description.abstract الهدف الرئيسي من هذه الدراسة هو إبراز تأثير التسويق الإلكتروني باعتباره متغيرًا مستقلًا على رضا عملاء البنوك التجارية، والذي يُعد متغيرًا تابعًا. وبالتالي، سعت الباحثة إلى استكشاف طبيعة العلاقة بين هذين المتغيرين. وقد كشفت الدراسة النظرية عن وجود تأثير كبير للتسويق الإلكتروني على جودة الخدمات البنكية، غير أنه تم تسجيل أن الجزائر لا تزال تعاني من تأخر ملحوظ في هذا المجال. أما على المستوى التطبيقي، ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة، قامت الباحثة بتصميم استبيان استخدم كأداة رئيسية لجمع البيانات. وقد تم تنظيمه وفق محورين أساسي: المحور الأول يتناول أبعاد التسويق الإلكتروني المطبقة داخل بنك الفلاحة والتنمية الريفية (BADR) بولاية قالمة.المحور الثاني يتعلق برضا العملاء تجاه استخدام التسويق الإلكتروني في نفس البنك en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني، رضا العملاء، أبعاد التسويق الإلكتروني، بنوك التجارية en_US
dc.title أثر التسويق الإلكتروني في تحقيق رضا عملاء البنوك التجارية en_US
dc.title.alternative BADR دراسة حالة :بنك الفلاحة و التنمية الريفية قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte