Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور مواقع التواصل الإجتماعي في تسويق السياحة الداخلية الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خشة سيف الدين, حليمي محمد هشام
dc.date.accessioned 2024-11-26T14:16:33Z
dc.date.available 2024-11-26T14:16:33Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16377
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إل التعرف على دور مواقع التواصل الإجتماعي في تسويق السياحة الداخلية الجزائرية،و لتحقيق أغراض الدراسة تم استخدام المقابلة لغرض جمع البيانات من أفراد عينة الدراسة و التي بلغ عددها 10 أفراد. و قد أعتمدنا على المنهج الوصفي من خلال إجراء المقابلة مع مدير وعمال الوكالة السياحية "إعتدال "بولاية قالمة ،كونها تستخدم التسويق السياحي الرقمي لتكون مجال لإجراء دراستنا الميدانية،وقد خلصت دراستنا إل نتيجة أساسية مفادها أن الوكالة السياحية تستخدم التسويق السياحي الإلكتروني معتمدة في ذلك على مواقع التواصل الإجتماعي لتنشيط السياحة الداخلية الجزائرية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مواقع التواصل الإجتماعي،السياحة الداخلية،التسويق الرقمي السياحي ،وكالة سياحية en_US
dc.title دور مواقع التواصل الإجتماعي في تسويق السياحة الداخلية الجزائرية en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte