Résumé:
تهدف هذه الدراسة إل التعرف على دور مواقع التواصل الإجتماعي في تسويق السياحة الداخلية الجزائرية،و
لتحقيق أغراض الدراسة تم استخدام المقابلة لغرض جمع البيانات من أفراد عينة الدراسة و التي بلغ عددها 10
أفراد.
و قد أعتمدنا على المنهج الوصفي من خلال إجراء المقابلة مع مدير وعمال الوكالة السياحية "إعتدال
"بولاية قالمة ،كونها تستخدم التسويق السياحي الرقمي لتكون مجال لإجراء دراستنا الميدانية،وقد خلصت دراستنا
إل نتيجة أساسية مفادها أن الوكالة السياحية تستخدم التسويق السياحي الإلكتروني معتمدة في ذلك على مواقع
التواصل الإجتماعي لتنشيط السياحة الداخلية الجزائرية.