Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة سمعة المؤسسة السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عفايفية, نرجس
dc.contributor.author عتارسية, نريمان
dc.contributor.author بن صالح, أكرم أمير رابح
dc.date.accessioned 2024-09-30T07:15:31Z
dc.date.available 2024-09-30T07:15:31Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16141
dc.description.abstract تهدف هده الدراسة الى معرفة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في ادارة سمعة المؤسسة السياحية، مركب الشلالة قالمة نموذجا، فبما ان السمعة الايجابية تلعب دورا كبيرا داخل المؤسسات، تسعى الاخيرة الى بلوغها وهذا من خلال مواكبة التطور الكبير الحاصل على المستوى التكنولوجي ا ولاهتمام بمنصات التواصل الاجتماعي التي شملت نشاط المنظمات . و لتحقيق اهداف الدراسة قمنا بتصميم استبيان الكتروني مكون من اربع محاور موزع على عينة مريحة متكونة من مئة مبحوث، وللاستجابة عن مشكلة الدراسة اعتمدنا على المنهج الوصفي لجمع المعلومات وتحليلها، وقد اسفرت هده الدراسة نتائج اهمها ان صفحة مركب الشلالة قالمة تحاول تعزيز تواجدها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ا ودارة سمعتها من خلال تفاعلها عبر المنصات وعرضها لخدماتها لكسب رضا وثقة جماهيرها وزبائنها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مواقع التواصل en_US
dc.subject المؤسسة السياحية en_US
dc.title استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة سمعة المؤسسة السياحية en_US
dc.title.alternative مركب الشلالة بقالمة أنموذجا en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte