Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

استخدام تطبيقات الهاتف الذكي في التسويق السياحي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بورقعة, آمنة
dc.contributor.author الوافي, ياسمينة ملاك
dc.date.accessioned 2024-09-30T06:51:44Z
dc.date.available 2024-09-30T06:51:44Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16137
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور تطبيقات الهاتف الذكي في تعزيز فعالية التسويق السياحي، وتحليل مدى رضا السياح عن التجارب التي توفرها التطبيقات وكيفية تحسينها لتلبية توقعاتهم واحتياجاتهم،ومن أجل تحقيق هاته الأهداف اعتمدت هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي كونه الأنسب لمثلهذه المواضيع والذي ساعدنا على جمع معلومات شاملة وفهم استخدام تطبيقات الهاتف الذكي في التسويق السياحي من خلال تحليل استخداماتها وتأثيرها على تطور هذا المجال، وقد اعتمدنا على تحليل واجهة المستخدم للتطبيقاتBookingوTripadvisorو Airbnbالسياحية كما اعتمدنا على استمارةاستبيان إلكترونية وتم توزيعها على مستخدميهاته التطبيقات بولاية قالمة. وقد توصلت الدراسةإلى أن تطبيقات الهاتف الذكي تمثل أداة فعالة في التسويق السياحي، حيث تساهم في تعزيز جاذبية الوجهات السياحية وتسهيل الوصول إلى المعلومات والخدمات السياحية وأظهرت أيضاًأن التسويق السياحي هو مجال ديناميكي يتطور باستمرار لمواكبة التقدم التكنولوجي، مما يجعل التكيفمع الابتكارات الرقمية ضرورة ملحة للنجاح في هذا القطاع en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الهاتف الذكي en_US
dc.subject التسويق السياحي en_US
dc.title استخدام تطبيقات الهاتف الذكي في التسويق السياحي en_US
dc.title.alternative «Booking.Tripadvisor.Airbnbدراسة تحليلية لعينة من التطبيقات السياحية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte