Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سلطاني حياة, حركاتي ياسمين |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-15T08:36:22Z |
|
dc.date.available |
2024-07-15T08:36:22Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16002 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة الي تسليط الضوء على العلاقة بين تطبيق الإدارة الإلكترونية والمكانة الذهنية للمؤسسة موبيليس فرع قالمة.
وللإجابة على إشكالية الدراسة استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي وجمعت البيانات من خلال الاستبيانات والمقابلات مع الموظفين حيث تم توزيع (40) مفردة من عينة عشوائية ،استهدفت الموظفين لدى مؤسسة محل الدراسة .
وبعد المعالجة الاحصائية للبيانات توصلنا إلى وجود علاقة طردية قوية (%66,7) بين مكونات الإدارة الإلكترونية والصورة الذهنية .
حيث أظهرت النتائج أن مؤسسة موبيليس تسعى إلى تحسين الخدمات المقدمة وزيادة الكفاءة التشغيلية من أجل تعزيز الثقة والتقدير من خلال صورة ذهنية إيجابية .
وفي إطار هذه الدراسة نوصي بمواصلة الاستثمار في تقنيات الإدارة الإلكترونية من خلال تقديم أجهزة ومعدات عالية الجودة ودعم فني متميز . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإدارة الإلكترونية، الصورة الذهنية، الأجهزة والمعدات، شبكات الاتصال، الثقة، السمعة، التقدير |
en_US |
dc.title |
علاقة تطبيق الإدارة الإلكترونية بالصورة الذهنية لدى العملاء الداخليين بمؤسسة موبيليس - فرع قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée