Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

علاقة تطبيق الإدارة الإلكترونية بالصورة الذهنية لدى العملاء الداخليين بمؤسسة موبيليس - فرع قالمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سلطاني حياة, حركاتي ياسمين
dc.date.accessioned 2024-07-15T08:36:22Z
dc.date.available 2024-07-15T08:36:22Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16002
dc.description.abstract هدفت الدراسة الي تسليط الضوء على العلاقة بين تطبيق الإدارة الإلكترونية والمكانة الذهنية للمؤسسة موبيليس فرع قالمة. وللإجابة على إشكالية الدراسة استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي وجمعت البيانات من خلال الاستبيانات والمقابلات مع الموظفين حيث تم توزيع (40) مفردة من عينة عشوائية ،استهدفت الموظفين لدى مؤسسة محل الدراسة . وبعد المعالجة الاحصائية للبيانات توصلنا إلى وجود علاقة طردية قوية (%66,7) بين مكونات الإدارة الإلكترونية والصورة الذهنية . حيث أظهرت النتائج أن مؤسسة موبيليس تسعى إلى تحسين الخدمات المقدمة وزيادة الكفاءة التشغيلية من أجل تعزيز الثقة والتقدير من خلال صورة ذهنية إيجابية . وفي إطار هذه الدراسة نوصي بمواصلة الاستثمار في تقنيات الإدارة الإلكترونية من خلال تقديم أجهزة ومعدات عالية الجودة ودعم فني متميز . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإدارة الإلكترونية، الصورة الذهنية، الأجهزة والمعدات، شبكات الاتصال، الثقة، السمعة، التقدير en_US
dc.title علاقة تطبيق الإدارة الإلكترونية بالصورة الذهنية لدى العملاء الداخليين بمؤسسة موبيليس - فرع قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte