Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور الإدارة الإلكترونية في تحسين جودة الخدمات في مؤسسة سونلغاز ، قالمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خلة جيهان, طاجين ريان
dc.date.accessioned 2024-07-10T07:39:42Z
dc.date.available 2024-07-10T07:39:42Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15962
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور الإدارة الإلكترونية كمتغير مستقل في تحسين جودة الخدمات كمتغير تابع لدى عينة من العاملين بمؤسسة سونلغاز بقالمة، حيث تم إتباع المنهج التحليلي في الدراسة الميدانية، كمااعتمدنا بعض الأساليب الإحصائية ومن بينها الاستبيان كأداة لجمع المعلومات والبيانات، حيث تم توزيع 40 استمارة على عينة عشوائية، (وقد تم استرجاع 30 استمارة فقط) بغية اختبار صحة فرضيات الدراسة، ثم تحليل هذه البيانات باستخدامالبرنامج الإحصائي للعلوم الاجتماعية SPSS.V25. وقد توصلت هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها: عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى معنوية 0.05 في أراء العينة حول تطبيقات الإدارة الإلكترونية ودورها في تحسين جودة الخدمات في مؤسسة سونلغاز بقالمة تعزى إلى متغير الجنس، العمر، المؤهلالعلمي، المسمىالوظيفي، سنوات الخبرة والقدرة على التعامل مع الكمبيوتر. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإدارةالإلكترونية ، الخدمات الالكترونية ، جودة الخدمات en_US
dc.title دور الإدارة الإلكترونية في تحسين جودة الخدمات في مؤسسة سونلغاز ، قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte