Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خلة جيهان, طاجين ريان |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-10T07:39:42Z |
|
dc.date.available |
2024-07-10T07:39:42Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15962 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور الإدارة الإلكترونية كمتغير مستقل في تحسين جودة الخدمات كمتغير تابع لدى عينة من العاملين بمؤسسة سونلغاز بقالمة، حيث تم إتباع المنهج التحليلي في الدراسة الميدانية، كمااعتمدنا بعض الأساليب الإحصائية ومن بينها الاستبيان كأداة لجمع المعلومات والبيانات، حيث تم توزيع 40 استمارة على عينة عشوائية، (وقد تم استرجاع 30 استمارة فقط) بغية اختبار صحة فرضيات الدراسة، ثم تحليل هذه البيانات باستخدامالبرنامج الإحصائي للعلوم الاجتماعية SPSS.V25. وقد توصلت هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها: عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى معنوية 0.05 في أراء العينة حول تطبيقات الإدارة الإلكترونية ودورها في تحسين جودة الخدمات في مؤسسة سونلغاز بقالمة تعزى إلى متغير الجنس، العمر، المؤهلالعلمي، المسمىالوظيفي، سنوات الخبرة والقدرة على التعامل مع الكمبيوتر. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإدارةالإلكترونية ، الخدمات الالكترونية ، جودة الخدمات |
en_US |
dc.title |
دور الإدارة الإلكترونية في تحسين جودة الخدمات في مؤسسة سونلغاز ، قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée