Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر التسويق بالمحتوى على إدارة العلامة التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صالح صالح ريان, عجيلة سلاف
dc.date.accessioned 2024-07-09T08:28:48Z
dc.date.available 2024-07-09T08:28:48Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15946
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى تحديد أثر التسويق بالمحتوى على ادارة العلامة التجارية لمؤسسة اتصالات الجزائر، حيث تم الاعتماد على المنهج الوصفي، لتحليل استبيان الدراسة الذي تم توزيعه على عينة عشوائية مكونة من 40 مفردة، وذلك بالاستعانة ببرنامج الحزم الاحصائية Spss25، أظهرت النتائج وجود أثر ذو دلالة إحصائية وقوي لأبعاد التسويق بالمحتوى على ادارة العلامة التجارية عند مستوى معنويةα = 0.05. وعليه، توصي الدراسة بضرورة عمل المؤسسة محل الدراسة على تفعيل التسويق بالمحتوى من اجل تموقع جيد للعلامة في السوق. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject العلامة التجارية ، إدارة العلامة التجارية ، التسويق بالمحتوى ، صناعة المحتوى ، الزبون ، مؤسسة اتصالات الجزائر en_US
dc.title أثر التسويق بالمحتوى على إدارة العلامة التجارية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر ، وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte