Résumé:
هدفت هذه الدراسة إلى تحديد أثر التسويق بالمحتوى على ادارة العلامة التجارية لمؤسسة اتصالات الجزائر، حيث تم الاعتماد على المنهج الوصفي، لتحليل استبيان الدراسة الذي تم توزيعه على عينة عشوائية مكونة من 40 مفردة، وذلك بالاستعانة ببرنامج الحزم الاحصائية Spss25، أظهرت النتائج وجود أثر ذو دلالة إحصائية وقوي لأبعاد التسويق بالمحتوى على ادارة العلامة التجارية عند مستوى معنويةα = 0.05. وعليه، توصي الدراسة بضرورة عمل المؤسسة محل الدراسة على تفعيل التسويق بالمحتوى من اجل تموقع جيد للعلامة في السوق.