Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

التسويق الإلكتروني كآلية لتنمية الوعي المصرفي الإسلامي في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سلطاني ابراهيم, هرامزة سارة
dc.date.accessioned 2024-01-11T09:42:30Z
dc.date.available 2024-01-11T09:42:30Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15500
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى استخدام شبابيك الصيرفة الإسلامية في الجزائر للتسويق الإلكتروني لمنتجاتها المالية ، والذي تسعى من خلاله إلى كيب ثقة الزبائن وزيادة الوعي المصرفي الإسلامي لديهم ، حيث حاولنا تسليط الضوء على الطرق التسويقية المستخدمة لدى هذه الشبابيك وركزنا على دور التسويق الإلكتروني كآلية لتنمية الوعي المصرفي لدى الأفراد و ذلك لما يوفره هذا النوع من التسويق من ميزات يمكن من خلالها الوصول إلى فئات واسعة من المجتمع . وقد خلصت دراستنا إلى أن الإهتمام بالجانب التسويقي بشكل عام لايزال محدودا لدى هذه الشبابيك و خاصة التسويق الإلكتروني حيث لايزال هذا النوع من التسويق ضعيف جدا ، الأمر الذي يحتم على شبابيك الصيرفة الإسلامية مواكبة التطورات التكنولوجية و الإهتمام بالتسويق بهدف نشر الوعي المصرفي الإسلامي . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المصارف الإسلامية ، الشبابيك الإسلامية ، التسويق الإلكتروني ، الوعي المصرفي en_US
dc.title التسويق الإلكتروني كآلية لتنمية الوعي المصرفي الإسلامي في الجزائر en_US
dc.title.alternative دراسة حالة شبابيك الصيرفة الإسلامية في البنوك العمومية en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte