Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سلطاني ابراهيم, هرامزة سارة |
|
dc.date.accessioned |
2024-01-11T09:42:30Z |
|
dc.date.available |
2024-01-11T09:42:30Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15500 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى استخدام شبابيك الصيرفة الإسلامية في الجزائر للتسويق الإلكتروني لمنتجاتها المالية ، والذي تسعى من خلاله إلى كيب ثقة الزبائن وزيادة الوعي المصرفي الإسلامي لديهم ، حيث حاولنا تسليط الضوء على الطرق التسويقية المستخدمة لدى هذه الشبابيك وركزنا على دور التسويق الإلكتروني كآلية لتنمية الوعي المصرفي لدى الأفراد و ذلك لما يوفره هذا النوع من التسويق من ميزات يمكن من خلالها الوصول إلى فئات واسعة من المجتمع . وقد خلصت دراستنا إلى أن الإهتمام بالجانب التسويقي بشكل عام لايزال محدودا لدى هذه الشبابيك و خاصة التسويق الإلكتروني حيث لايزال هذا النوع من التسويق ضعيف جدا ، الأمر الذي يحتم على شبابيك الصيرفة الإسلامية مواكبة التطورات التكنولوجية و الإهتمام بالتسويق بهدف نشر الوعي المصرفي الإسلامي . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
المصارف الإسلامية ، الشبابيك الإسلامية ، التسويق الإلكتروني ، الوعي المصرفي |
en_US |
dc.title |
التسويق الإلكتروني كآلية لتنمية الوعي المصرفي الإسلامي في الجزائر |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة شبابيك الصيرفة الإسلامية في البنوك العمومية |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée