Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لعماري ريان, علواني بثينة |
|
dc.date.accessioned |
2024-01-08T09:06:41Z |
|
dc.date.available |
2024-01-08T09:06:41Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15371 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على مختلف المفاهيم المتعلقة بالتسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي و الميزة التنافسية بإعتبارها أساس لبقاء المؤسسات و إستمرارها في بيئة متغيرة و شديدة المنافسة , و معرفة مدى إعتماد مؤسسة موبيليس بولاية قالمة على التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي في دعم ميزتها التنافسية , وتم في ذلك الإعتماد على إستمارة أسئلة كأداة أساسية لجمع البيانات , من خلال توجيهها إلى 192 زبون للمؤسسة محل الدراسة الذين تم إختيارهم بطريقة عشوائية . بعد المعالجة و التحليل
تم التوصل إلى نتائج تبين فيها دور التسويق عبر مواقع , spss 20 الإحصائي للبيانات المتحصل عليها بالإعتماد على برنامج
التواصل الإجتماعي في دعم الميزة التنافسية لمؤسسة موبيليس بولاية قالمة و بالأخص من عنصر التسعير و خدمات الزبون و الأمن المعلوماتي عبر موقع فيس بوك , كما خلصت مجموعة من التوصيات تحث على أهمية التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبل المؤسسات الإقتصادية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني , مواقع التواصل الإجتماعي , التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي , الميزة التنافسية |
en_US |
dc.title |
اعتماد التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي لدعم الميزة التنافسية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة موبيليس ، قالمة ( فيسبوك نموذجا) |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée