Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

اعتماد التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي لدعم الميزة التنافسية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لعماري ريان, علواني بثينة
dc.date.accessioned 2024-01-08T09:06:41Z
dc.date.available 2024-01-08T09:06:41Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15371
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على مختلف المفاهيم المتعلقة بالتسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي و الميزة التنافسية بإعتبارها أساس لبقاء المؤسسات و إستمرارها في بيئة متغيرة و شديدة المنافسة , و معرفة مدى إعتماد مؤسسة موبيليس بولاية قالمة على التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي في دعم ميزتها التنافسية , وتم في ذلك الإعتماد على إستمارة أسئلة كأداة أساسية لجمع البيانات , من خلال توجيهها إلى 192 زبون للمؤسسة محل الدراسة الذين تم إختيارهم بطريقة عشوائية . بعد المعالجة و التحليل تم التوصل إلى نتائج تبين فيها دور التسويق عبر مواقع , spss 20 الإحصائي للبيانات المتحصل عليها بالإعتماد على برنامج التواصل الإجتماعي في دعم الميزة التنافسية لمؤسسة موبيليس بولاية قالمة و بالأخص من عنصر التسعير و خدمات الزبون و الأمن المعلوماتي عبر موقع فيس بوك , كما خلصت مجموعة من التوصيات تحث على أهمية التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبل المؤسسات الإقتصادية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني , مواقع التواصل الإجتماعي , التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي , الميزة التنافسية en_US
dc.title اعتماد التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي لدعم الميزة التنافسية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة موبيليس ، قالمة ( فيسبوك نموذجا) en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte