Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق بالمحتوى في تكوين اتجاهات الزبائن

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author تونسي ليندة, جحيش لبنى
dc.date.accessioned 2023-12-26T13:08:54Z
dc.date.available 2023-12-26T13:08:54Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15332
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور التسويق بالمحتوى بأبعاده ( الملاءمة ، المصداقية ، القيمة ، الجاذبية ، العاطفة ) في اتجاهات زبائن مؤسسة عمر بن عمر للمصبرات الغذائية عبر صفحتها بالفايسبوك . للإجابة على اشكالية الدراسة تم الإعتماد على المنهج الوصفي التحليلي ، والأسلوب الإحصائي لتحليل استمارة الأسئلة التي تم توزيعها على عينة حجمها118 مفردة من متتبعي spss20صفحة الفايسبوك الرسمية لمؤسسة عمر بن عمر للمصبرات الغذائية ، وتم الإستعانة في ذلك على برنامج من خلال تحليل إجابات مفردات عينة الدراسة ، خلص البحث إلى أن التسويق بالمحتوى المعتمد من طرف مؤسسة عمر بن عمر للمصبرات الغذائية عبر صفحتها على الفايسبوك يساهم في اتجاهات ايجابية لدى متتبعي الصفحة ، لاسيما بعد اللاءمة. وعلى ضوء كل هذا ، توصي الدراسة بضرورة تصميم المحتوى بالشكل الذي يساهم في تكوين اتجاهات ايجابية عن منتجات المؤسسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق بالمحتوى ، اتجاهات الزبائن ، صفحة الفايسبوك الرسمية للمؤسسة ، عمر بن عمر للمصبرات الغذائية en_US
dc.title دور التسويق بالمحتوى في تكوين اتجاهات الزبائن en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة عمر بن عمر للمصبرات الغذائية بوعاتي محمود ، قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte