Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر الإشهار الإلكتروني على الصورة الذهنية للمؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جدايدية خولة, برانسية آية
dc.date.accessioned 2023-12-26T12:53:05Z
dc.date.available 2023-12-26T12:53:05Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15331
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة لتسليط الضوء على العلاقة بين وسائل الإشهار الإلكتروني وتكوين الصورة الذهنية ، بحيث تم استخدام الإستمارة كأداة بحث رئيسية موجهة ل 180 زبون من زبائن اتصالات الجزائر فرع قالمة ، حيث بعد المعالجة الإحصائية لبيانات الدراسة توصلنا إلى وجود علاقة طردية قوية (51.6 بالمئة) بين وسائل الإشهار الإلكتروني وابعاد الصورة الذهنية ، مما يتطلب من المؤسسة المداومة والإستمرارية لزيادة فعالية الحملة الإشهارية عبر وسائل الإشهار لتكوين صورة جيدة لعلامة المؤسسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإشهار الإلكتروني ، الصورة الذهنية ، الحملات الإشهارية، وسائل الإشهار الإلكتروني ، البعد المعرفي ، البعد السلوكي en_US
dc.title أثر الإشهار الإلكتروني على الصورة الذهنية للمؤسسة en_US
dc.title.alternative دراسة حالة لمؤسسة اتصالات الجزائر ، ولاية قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte