Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
دراجي, فرحات |
|
dc.date.accessioned |
2023-12-26T08:39:32Z |
|
dc.date.available |
2023-12-26T08:39:32Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15323 |
|
dc.description.abstract |
يشكل الإعلام السياحي أحد المرتكزات الجديدة في معادلة السياحة وتشكيل صورة الوجهة السياحية الداخلية والخارجية حول جاذبية المقاصد السياحية المتوفرة في البلد المضيف ، وبالتالي تنشيط حركة السياحة في الأسواق المحليةوالدولية . إن دور الإعلام السياحي كأحد مفاتيح تحسين صورة الوجهة السياحية وإدارتها وبالتالي التأثير على قرارات السائح وقلب اتجاهاته. ولإنجاز هاته الدراسة اعتمدنا على الإستبيان كأداة لجمع البيانات المعتبرة عن متغيرات الدراسة ، حيث قمنا بتوزيع استمارة على موظفي المديرية واستخدام الأساليب الإحصائية وبرنامج spss20واختيار الفرضيات ، وتوصلت الدراسة إلى أن وسائل الإعلام السياحي لها دور كبير في تسويق صورة الوجهة السياحية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإعلام السياحي ، وسائل الإعلام السياحي ، صورة الوجهة السياحية ، الإستراتيجيات الإعلامية ، مديرية السياحة |
en_US |
dc.title |
دور الإعلام السياحي في تسويق صورة الوجهة السياحية الداخلية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مديرية السياحة والصناعة التقليدية لولاية قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée