Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور الإعلام السياحي في تسويق صورة الوجهة السياحية الداخلية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author دراجي, فرحات
dc.date.accessioned 2023-12-26T08:39:32Z
dc.date.available 2023-12-26T08:39:32Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15323
dc.description.abstract يشكل الإعلام السياحي أحد المرتكزات الجديدة في معادلة السياحة وتشكيل صورة الوجهة السياحية الداخلية والخارجية حول جاذبية المقاصد السياحية المتوفرة في البلد المضيف ، وبالتالي تنشيط حركة السياحة في الأسواق المحليةوالدولية . إن دور الإعلام السياحي كأحد مفاتيح تحسين صورة الوجهة السياحية وإدارتها وبالتالي التأثير على قرارات السائح وقلب اتجاهاته. ولإنجاز هاته الدراسة اعتمدنا على الإستبيان كأداة لجمع البيانات المعتبرة عن متغيرات الدراسة ، حيث قمنا بتوزيع استمارة على موظفي المديرية واستخدام الأساليب الإحصائية وبرنامج spss20واختيار الفرضيات ، وتوصلت الدراسة إلى أن وسائل الإعلام السياحي لها دور كبير في تسويق صورة الوجهة السياحية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإعلام السياحي ، وسائل الإعلام السياحي ، صورة الوجهة السياحية ، الإستراتيجيات الإعلامية ، مديرية السياحة en_US
dc.title دور الإعلام السياحي في تسويق صورة الوجهة السياحية الداخلية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مديرية السياحة والصناعة التقليدية لولاية قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte