Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شوابية بسمة, عرافة عفاف |
|
dc.date.accessioned |
2023-12-25T13:59:33Z |
|
dc.date.available |
2023-12-25T13:59:33Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15315 |
|
dc.description.abstract |
حرصت البنوك على الإستفادة من التقدم التكنولوجي في تقديم خدماتها ، وذلك من خلال تنويع الوسائل والأدوات ، لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء وكسب ثقتهم عند استخدامهم للخدمات المصرفية الإلكترونية سواء عبر الأنترنت أو غير ذلك من القنوات ، وتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر ثقة العملاء في تبني الخدمات المصرفية الإلكترونية ، وذلك من خلال اقتراح نموذج نظري يضم كل من الكفاءة ، والأمان ، والمنفعة، وبناء على هذا النموذج تم تصميم الإستبيان وتوزيعه على عينة من العملاء التابعين لوكالتي بنك الفلاحة والتنمية الريفية لقالمة وبوشقوف ، وقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر موجب ومعنوي لثقة العملاء على تبني الخدمات المصرفية الإلكترونية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الخدمات المصرفية الإلكترونية ، الثقة ، الكفاءة ، المنفعة ، الأمان |
en_US |
dc.title |
أثر ثقة العملاء على تبني الخدمات المصرفية الإلكترونية في البنوك التجارية الجزائرية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة لوكالتي بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR لقالمة وبوشقوف |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée