Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر ثقة العملاء على تبني الخدمات المصرفية الإلكترونية في البنوك التجارية الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شوابية بسمة, عرافة عفاف
dc.date.accessioned 2023-12-25T13:59:33Z
dc.date.available 2023-12-25T13:59:33Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15315
dc.description.abstract حرصت البنوك على الإستفادة من التقدم التكنولوجي في تقديم خدماتها ، وذلك من خلال تنويع الوسائل والأدوات ، لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء وكسب ثقتهم عند استخدامهم للخدمات المصرفية الإلكترونية سواء عبر الأنترنت أو غير ذلك من القنوات ، وتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر ثقة العملاء في تبني الخدمات المصرفية الإلكترونية ، وذلك من خلال اقتراح نموذج نظري يضم كل من الكفاءة ، والأمان ، والمنفعة، وبناء على هذا النموذج تم تصميم الإستبيان وتوزيعه على عينة من العملاء التابعين لوكالتي بنك الفلاحة والتنمية الريفية لقالمة وبوشقوف ، وقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر موجب ومعنوي لثقة العملاء على تبني الخدمات المصرفية الإلكترونية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الخدمات المصرفية الإلكترونية ، الثقة ، الكفاءة ، المنفعة ، الأمان en_US
dc.title أثر ثقة العملاء على تبني الخدمات المصرفية الإلكترونية في البنوك التجارية الجزائرية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة لوكالتي بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR لقالمة وبوشقوف en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte