Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر التسويق بالعلاقات على ولاء البون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلهوان, عزيزة
dc.date.accessioned 2023-11-22T09:01:20Z
dc.date.available 2023-11-22T09:01:20Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14948
dc.description.abstract (تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر التسويق بالعلاقات بأبعاده (الثقة، الإلتزام، الرضا، الإتصال على ولاء زبائن وكالة ماونة تور للسياحة واألسفار للإجابة على إشكالية الدراسة تم الإعتماد على المنهج الوصفي التحليلي والأسلوب الإحصائي لتحلبل استمارة الأسئلة التي تم توزيعها على 20 مفردة على الزبائن المتعاملبن مع وكالة ماونة نور وتم الإستعانة بذلك على برنامج SPSS. من خلال تحليل إجابات مفردات عبنة الدراسة خلص البحث أن التسويق بالعلاقات المعتمد من طرف وكالة ماونة تور للسياحة والأسفار يساهم في تأثير ايجابي على ولاء زبائن الوكالة لاسيما بعدالإتصال. وعلى ضوء كل هذا توصي الدراسة بضرورة تعزيزالإتصال بالشكل الذي يساهم في الوصول إلى تحقيق نظرة إيجابية على خدمات المؤسسة تؤدي إلى الولاء en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق بالعلاقات، ولاء الزبون en_US
dc.title أثر التسويق بالعلاقات على ولاء البون en_US
dc.title.alternative دراسة استطلاعية لآراء عينة من حجاج مسني وكالة الأسفار ماونة تور - قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte