Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلعيد نهلة, قالمي آمال |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-22T08:47:56Z |
|
dc.date.available |
2023-11-22T08:47:56Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14945 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى التعرف على مدى تأثير الإشهار عبر مواقع التواصل الإجتماعي على الأداء التسويقي بمختلف أبعاده ( الربحية ، الحصة السوقية ، رضا الزبون ، ولاء الزبون ) بمؤسسة اتصالات الجزائر - قالمة
وللإجابة على إشكالية الدراسة ، اعتمدنا على المنهجين الوصفي والتحليلي ، حيث استخدمنا الإستبانة كأداة لجمع البيانات ، والتي شملت هذه الأخيرة 48 عبارة لجمع المعلومات من عينة الدراسة المكونة من 40 مفردة تستهدف موظفي المؤسسة .
ومن خلال تحليل الدراسة توصلنا إلى وجود علاقة طردية قوية بين منصات التواصل الإجتماعي وأبعاد الأداء التسويقي ، مما يتطلب من المؤسسة ضرورة الإهتمام بمؤشرات الأداء التسويقي وبشكل متساوي من أجل تحقيق نشاط تسويقي فعال يحقق أهدافها |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الأداء التسويقي ، الربحية ، الحصة السوقية ، رضا الزبون ، ولاء الزبون |
en_US |
dc.title |
أثر الإشهار عبر مواقع التواصل الإجتماعي على الأداء التسويقي للمؤسسة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر - وكالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée