Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر الإشهار عبر مواقع التواصل الإجتماعي على الأداء التسويقي للمؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلعيد نهلة, قالمي آمال
dc.date.accessioned 2023-11-22T08:47:56Z
dc.date.available 2023-11-22T08:47:56Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14945
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى التعرف على مدى تأثير الإشهار عبر مواقع التواصل الإجتماعي على الأداء التسويقي بمختلف أبعاده ( الربحية ، الحصة السوقية ، رضا الزبون ، ولاء الزبون ) بمؤسسة اتصالات الجزائر - قالمة وللإجابة على إشكالية الدراسة ، اعتمدنا على المنهجين الوصفي والتحليلي ، حيث استخدمنا الإستبانة كأداة لجمع البيانات ، والتي شملت هذه الأخيرة 48 عبارة لجمع المعلومات من عينة الدراسة المكونة من 40 مفردة تستهدف موظفي المؤسسة . ومن خلال تحليل الدراسة توصلنا إلى وجود علاقة طردية قوية بين منصات التواصل الإجتماعي وأبعاد الأداء التسويقي ، مما يتطلب من المؤسسة ضرورة الإهتمام بمؤشرات الأداء التسويقي وبشكل متساوي من أجل تحقيق نشاط تسويقي فعال يحقق أهدافها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الأداء التسويقي ، الربحية ، الحصة السوقية ، رضا الزبون ، ولاء الزبون en_US
dc.title أثر الإشهار عبر مواقع التواصل الإجتماعي على الأداء التسويقي للمؤسسة en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر - وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte