Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

التحول الرقمي في البنوك التجارية ودوره في تحسين جودة الخدمات المصرفية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عماري, فردوس
dc.date.accessioned 2023-11-21T10:07:45Z
dc.date.available 2023-11-21T10:07:45Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14919
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور التحول الرقمي في البنوك التجارية في تحسين جودة الخدمات المصرفية ، ومن أجل بلوغ هذا الهدف اعتمدنا على المنهج الوصفي التحليلي ، حيث توصلنا إلى أن التحول الرقمي هو الركيزة الأساسية التي يسعى كل بنك للإعتماد عليها لتقديم خدمات مصرفية مبتكرة وإبداعية وذات جودة بعيدا عن الطرق التقليدية في تقديم الخدمات ، كما توصلنا أيضا إلى أن مشروع التحول الرقمي في الجزائر لا يزال متأخرا إلا إلا أنه توجد مؤشرات إيجابية على إمكانية اللحاق وتحقيق الجودةالمطلوبة في الخدمات المصرفية ، في حال العمل على توفير البيئة التقنية المناسبة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التحول الرقمي ، الخدمات المصرفية ، جودة الخدمات المصرفية en_US
dc.title التحول الرقمي في البنوك التجارية ودوره في تحسين جودة الخدمات المصرفية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية - وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte