Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عبايدية, سمية |
|
dc.contributor.author |
غلوم, جيهان |
|
dc.contributor.author |
يوسفي, وسام |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-14T07:54:44Z |
|
dc.date.available |
2023-11-14T07:54:44Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14879 |
|
dc.description.abstract |
تتمحور دراستنا حول فعالية الانستغرام في التسويق للمؤسسة الناشئة بالجزائر، والهدف منها التعرف على دوافع
استخدام هذه المؤسسات لهذه المنصة، ووصف و تحليل مدى مساهمتها في تفعيل التسويق الالكتروني.
اشتملت هذه الدراسة على الجان المنهي و النظري و التطبيق ، إذ تضمن الإطار المنهي الخطوات و المراحل
المتبعة في الدراسة والتي كانت ذات طبيعة تحليلية باعتماد منهج تحليل محتوى و عينة قصدية متمثلة في ) 92 ( فيديو من
منشورات صفحة "يسير" عبر الانستغرام، وتم الاعتماد على استمارة تحليل المحتوى و المقابلة كأدوات لجمع البيانات
تضمن الإطار النظري المعلومات و التعريفات الخاصة بمتغيرات الدراسة، أما الإطار التطبيق اشتمل تحليل الدراسة كميا
و كيفيا وصولا إلى النتائج العامة للدراسة التي أبرزت الدور الفعال للانستغرام و مدى إنجاح التسويق الالكتروني
للمؤسسات الناشئة في الجزائر والآفاق الجديدة التي فتحها في عالم الأعمال كالترويج للخدمات و تحقيق الأهداف
بشكل أفضل. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الانستغرام |
en_US |
dc.subject |
المؤسسة الناشئة |
en_US |
dc.title |
فعالية الانستغرام في التسويق للمؤسسة الناشئة بالجزائر |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة تحليلية لحساب مؤسسة "يسير |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée