Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

فعالية الانستغرام في التسويق للمؤسسة الناشئة بالجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عبايدية, سمية
dc.contributor.author غلوم, جيهان
dc.contributor.author يوسفي, وسام
dc.date.accessioned 2023-11-14T07:54:44Z
dc.date.available 2023-11-14T07:54:44Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14879
dc.description.abstract تتمحور دراستنا حول فعالية الانستغرام في التسويق للمؤسسة الناشئة بالجزائر، والهدف منها التعرف على دوافع استخدام هذه المؤسسات لهذه المنصة، ووصف و تحليل مدى مساهمتها في تفعيل التسويق الالكتروني. اشتملت هذه الدراسة على الجان المنهي و النظري و التطبيق ، إذ تضمن الإطار المنهي الخطوات و المراحل المتبعة في الدراسة والتي كانت ذات طبيعة تحليلية باعتماد منهج تحليل محتوى و عينة قصدية متمثلة في ) 92 ( فيديو من منشورات صفحة "يسير" عبر الانستغرام، وتم الاعتماد على استمارة تحليل المحتوى و المقابلة كأدوات لجمع البيانات تضمن الإطار النظري المعلومات و التعريفات الخاصة بمتغيرات الدراسة، أما الإطار التطبيق اشتمل تحليل الدراسة كميا و كيفيا وصولا إلى النتائج العامة للدراسة التي أبرزت الدور الفعال للانستغرام و مدى إنجاح التسويق الالكتروني للمؤسسات الناشئة في الجزائر والآفاق الجديدة التي فتحها في عالم الأعمال كالترويج للخدمات و تحقيق الأهداف بشكل أفضل. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الانستغرام en_US
dc.subject المؤسسة الناشئة en_US
dc.title فعالية الانستغرام في التسويق للمؤسسة الناشئة بالجزائر en_US
dc.title.alternative دراسة تحليلية لحساب مؤسسة "يسير en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte