Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حمداوي, كريم حمدي |
|
dc.contributor.author |
شايب الذرعين, خالد |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-12T13:03:27Z |
|
dc.date.available |
2023-11-12T13:03:27Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14858 |
|
dc.description.abstract |
انطلقنا في دراستنا من اشكالية شبكات التواصل الإجتماعي في السوق الاكتروني، حيث تناولت دراستنا مدخل مفاهيمي لشبكات التواصل الإجتماعي ، أساسيات التسوق الإلكتروني و دراسة ميدانية حول مدى استخدام طلبة جامعة قالمة للفيسبوك و الاشباعات المحققة منه معتمدين على المنهج الوصفي لوصف مجتمع الدراسة (طلبة جامعة 8 ماي 1945 قالمة) و عينة وفق أسلوب العينة المتوافرة لنتوصل إلى كيفية استخدام طلبة جامعة قالمة للفيسبوك في التسوق الاكتروني باستخدام أدوات جمع البيانات المتمثلة في استمارة استبيان و قد ختمت دراستنا إلى أن ظاهرة التسوق الإلكتروني بدأت تترسخ بمدى متوسط في طلبة جامعة قالمة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
شبكات التواصل |
en_US |
dc.subject |
التسوق الالكتروني |
en_US |
dc.title |
استخدام شبكات التواصل الاجتماعي في التسوق الالكتروني |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية على طلبة جامعة 88 ماي 9154 قالمة الفيسبوك نمودج |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée