Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

استخدام شبكات التواصل الاجتماعي في التسوق الالكتروني

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حمداوي, كريم حمدي
dc.contributor.author شايب الذرعين, خالد
dc.date.accessioned 2023-11-12T13:03:27Z
dc.date.available 2023-11-12T13:03:27Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14858
dc.description.abstract انطلقنا في دراستنا من اشكالية شبكات التواصل الإجتماعي في السوق الاكتروني، حيث تناولت دراستنا مدخل مفاهيمي لشبكات التواصل الإجتماعي ، أساسيات التسوق الإلكتروني و دراسة ميدانية حول مدى استخدام طلبة جامعة قالمة للفيسبوك و الاشباعات المحققة منه معتمدين على المنهج الوصفي لوصف مجتمع الدراسة (طلبة جامعة 8 ماي 1945 قالمة) و عينة وفق أسلوب العينة المتوافرة لنتوصل إلى كيفية استخدام طلبة جامعة قالمة للفيسبوك في التسوق الاكتروني باستخدام أدوات جمع البيانات المتمثلة في استمارة استبيان و قد ختمت دراستنا إلى أن ظاهرة التسوق الإلكتروني بدأت تترسخ بمدى متوسط في طلبة جامعة قالمة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject شبكات التواصل en_US
dc.subject التسوق الالكتروني en_US
dc.title استخدام شبكات التواصل الاجتماعي في التسوق الالكتروني en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية على طلبة جامعة 88 ماي 9154 قالمة الفيسبوك نمودج en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte