Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسو يق الأخضر في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سعايدية, أشرف
dc.contributor.author نواورية, شيماء
dc.contributor.author نعيجة, نريمان
dc.date.accessioned 2023-11-08T08:43:34Z
dc.date.available 2023-11-08T08:43:34Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14836
dc.description.abstract عالجت هذه الدراسة مفهوم التسويق الأخضر والصورة الذهنية لمؤسسةتويوتا وهدفت إلى محاولة معرفة دور "التسويق الأخضر "ومدى مساهمته في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة. دراسة على عينة من متتبعي الصفحة الرسمية لمؤسسة "تويوتا" حيث تمثلت في 258 فرد،اعتمدنا فيها على المنهج الوصفي وتمتالاستعانة في عملية جمع البيانات على استمارة استبيان وزعت على المتابعين المتاحين في الصفحة الرسمية لمؤسسة "تويوتا" وتم التوصل إلى مجموعة من النتائج أبرزها أن التسويق الأخضر ساعد مؤسسة "تويوتا" على تحقيق أهدافها التجارية وإعطاء صورة إيجابية عنها مما ساهم في تعزيز صورتها الذهنية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسو يق الأخضر en_US
dc.subject الصورة الذهنية en_US
dc.title دور التسو يق الأخضر في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة en_US
dc.title.alternative دراسة على عينة من متتبع الصفحة الرسمية لمؤسسة "تويوتا en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte