Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سعايدية, أشرف |
|
dc.contributor.author |
نواورية, شيماء |
|
dc.contributor.author |
نعيجة, نريمان |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-08T08:43:34Z |
|
dc.date.available |
2023-11-08T08:43:34Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14836 |
|
dc.description.abstract |
عالجت هذه الدراسة مفهوم التسويق الأخضر والصورة الذهنية لمؤسسةتويوتا وهدفت إلى محاولة معرفة دور "التسويق الأخضر "ومدى مساهمته في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة. دراسة على عينة من متتبعي الصفحة الرسمية لمؤسسة "تويوتا" حيث تمثلت في 258 فرد،اعتمدنا فيها على المنهج الوصفي وتمتالاستعانة في عملية جمع البيانات على استمارة استبيان وزعت على المتابعين المتاحين في الصفحة الرسمية لمؤسسة "تويوتا" وتم التوصل إلى مجموعة من النتائج أبرزها أن التسويق الأخضر ساعد مؤسسة "تويوتا" على تحقيق أهدافها التجارية وإعطاء صورة إيجابية عنها مما ساهم في تعزيز صورتها الذهنية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسو يق الأخضر |
en_US |
dc.subject |
الصورة الذهنية |
en_US |
dc.title |
دور التسو يق الأخضر في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة على عينة من متتبع الصفحة الرسمية لمؤسسة "تويوتا |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée