Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

جودة الخدمة البنكية ودورها في تحسين الأداء المالي للبنوك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خلة عبير, دوبابي رميسة
dc.date.accessioned 2019-02-07T11:55:12Z
dc.date.available 2019-02-07T11:55:12Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1481
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور جودة الخدمة البنكية في تحسين الأداء المالي للبنوك ، حيث قمنا من خلال هذه الدراسة بتقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بجودة الخدمة البنكية و كذا التطرق إلى المفاهيم المتعلقة بالأداء المالي باعتباره عاملا تابعا لتحقيق الجودة في الخدمة البنكية. ومن خلال النتائج المتحصل عليها بالاعتماد على الدراسة التطبيقية تبين وجود علاقة ارتباط بين جودة الخدمة البنكية و الأداء المالي للبنوك. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject جودة الخدمة البنكية ، الأداء المالي ، تقييم الأداء المالي ،مؤشرات تقييم الأداء المالي en_US
dc.title جودة الخدمة البنكية ودورها في تحسين الأداء المالي للبنوك en_US
dc.title.alternative 2016 - 2012 دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte