Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

اتجاهات الطلبة الجامعيين الجزائريين نحو تسويق منتوجات المؤسسات الجزائرية في ظل أزمة كورونا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نميسي, هند
dc.contributor.author باشا, مسعودة
dc.contributor.author قويزة, بثينة
dc.date.accessioned 2023-11-07T08:19:37Z
dc.date.available 2023-11-07T08:19:37Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14811
dc.description.abstract عالجت هذه الورقة البحثية موضوع اتجاهات الطلبة الجامعيين الجزائريين نحو تسويق منتوجات المؤسسات الجزائرية في ظل أزمة كورونا-دراسة ميدانية لطلبة قسم علوم الإعلام والاتصال بجامعة قالمة. وهدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن الدور الذي لعبه التسويق الالكتروني في ترويج منتوجات المؤسسات الجزائرية خلال فترة أزمة كورونا، ولتحقيق هذا الهدف قمنا باستخدام المنهج الوصفي، كما اعتمدنا على عينة من طلبة جامعة قالمة بقسم علوم الإعلام والاتصال واستمارة قياس الاتجاه كأداة أساسية في بحثنا. وقد خلصت دراستنا إلى النتيجة التالية: اتجاه الطلبة الجامعيين الجزائريين نحو تسويق منتوجات المؤسسات الجزائرية في ظل أزمة كورونا هو اتجاه محايد، وهذا راجع إلى كون التسويق الالكتروني لعب دورا مهما خلال فترة كورونا فيروس، إلى أنه لم يخلو من المشاكل والمعيقات الناتجة عن ضعف البنية التحتية الرقمية بالجزائر en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الطلبة الجامعيين en_US
dc.subject التسويق en_US
dc.subject المؤسسات الجزائرية en_US
dc.subject أزمة كورونا en_US
dc.title اتجاهات الطلبة الجامعيين الجزائريين نحو تسويق منتوجات المؤسسات الجزائرية في ظل أزمة كورونا en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لطلبة قسم علوم الإعلام والاتصال بجامعة قالمة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte