Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور اليوتبرز الأجانب في الترويج السياحي للجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author كموش, بشرى
dc.contributor.author بن حداد, دنيا
dc.contributor.author بوخناف, وئام
dc.date.accessioned 2023-11-07T07:45:06Z
dc.date.available 2023-11-07T07:45:06Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14799
dc.description.abstract تتناول هذه الورقة البحثية موضوع جد مهم الا وهو الدور الذي يلعبه اليوتيبرزالاجانب في الترويج السياحي للجزائر، كدراسة تحليلية، وذلك كون الجزائر بلد يتمتع بمقومات ومعالم سياحية واثرية تأهلها لان تكون دولة رائدة في المجال السياحي، مما جعل منها محط انظار العالم. تندرج هذه الدراسة ضمن الدراسات التحليلية، حيث قمنا بالاعتماد على تحليل المضمون كمنهج لهذه الدراسة، معتمدين في جمع البيانات و المعلومات على استمارة تحليل المضمون، اين تم استخدام العينة الاحتمالية القصدية، مع اختيار كل من المدونين الاجنبين en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject اليوتبرز en_US
dc.subject الترويج السياحي en_US
dc.title دور اليوتبرز الأجانب في الترويج السياحي للجزائر en_US
dc.title.alternative Jason Billam –Ben N’coدراسة تحليلية لقناتي en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte