Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

توظيف الوسائط الجديدة في التسويق التجاري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قادري, رحمة
dc.contributor.author بلهادف, شيراز
dc.date.accessioned 2022-10-18T09:10:20Z
dc.date.available 2022-10-18T09:10:20Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13499
dc.description.abstract يعتبر التسويق أحد اهم الأساليب التي تعتمد عليها المؤسسات الاقتصادية للتقرب من محيطها الخارجي، حيث تسعى هذه المؤسسات الى التغيير الدائم والنمو والتجديد من اجل التكيف مع التطورات الحاصلة في مجال التسويق، والتي تتمثل في ادماج تكنولوجيا الاعلام من خلال استخدامها للوسائط الجديدة في عملية التسويق والترويج لمنتجاتها وبالتالي تعتبر الوسائط الجديدة من اهم الاستراتيجيات التي تساهم في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة وتساعدها في تحقيق أهدافها وتلبية رغبات الجمهور وحاجاته، حيث قمنا فبي هذه الدراسة بتسليط الضوء على اهم الوسائط الجديدة التي تعتمدها المؤسسة في عملية التسويق التجاري كما تهدف دراستنا الى معرفة مدى توظيف او استخدام المؤسسة الاقتصادية عمر بن عمر للمعاجن بولاية قالمة للوسائط الجديدة في التسويق التجاري وما أهمية هذه الوسائل بالنسبة لهذه المؤسسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الوسائط الجديدة en_US
dc.subject التسويق التجاري en_US
dc.title توظيف الوسائط الجديدة في التسويق التجاري en_US
dc.title.alternative مؤسسة عمر بن عمر نموذجا -قالمة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte