Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

مساهمة مواقع التواصل الاجتماعي في بناء صورة المؤسسة الناشئة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوغازي, بشرى
dc.contributor.author شملة, سارة
dc.contributor.author فايزي, أمال
dc.date.accessioned 2022-10-18T07:52:43Z
dc.date.available 2022-10-18T07:52:43Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13454
dc.description.abstract هدفت الدراسة الى التعرف على مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" من حيث النشأة والــتطور والاهمية والانواع......بالاضافة الى مساهمتها في بناء صورة المؤسسة الناشئة ،وقد وقع الاختيار على جمهور وكالة asgلطباعة والاشهار قالمة . وقسمت دراستنا الى جانب منهجي والثاني نظري واخر تطبيقي الذي تم فيه التحقيق من صحة وخطاء الفرضيات ولتحقيق هذا الهدف تم استخدام المنهج الوصفي من خلال توزيع استمارة استبيان الكترونية على المبحوثين،وتكونت عينة الدراسة من 100مفردة .حيث تكونت من 3محاور كالتالي:المحور الاول خاص بالبيانات الشخصية ،في حين كان عنوان المحور الثاني تحقق مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"صورة المؤسسة الناشئة،اما المحور الثالث فكان عنوانه تشكل مواقع التواصل الاجتماعي"فايسبوك"صورة المؤسسة الناشئة. ومن بين اهم النتائج المتوصل اليها نجد: • اغلبية المبحوثين لديهم ثقة كبيرة فيما تنشره صفحة الوكالة على الفايسبوك. • موقع فايسبوك ساعد في التعريف بالوكالة وخدماتها وساعدها في تحقيق اهدافها. • موقع فايسبوك ساهم في اعطاء صورة ايجابية وبناء سمعة جيدة عن الوكالة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مواقع التواصل en_US
dc.subject المؤسسة الناشئة en_US
dc.title مساهمة مواقع التواصل الاجتماعي في بناء صورة المؤسسة الناشئة en_US
dc.title.alternative لطباعة والاشهار قالمةASGدراسة ميدانية لعينة من مستخدمي صفحة الفايسبوك لوكالة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte