Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور شبكات التواصل الاجتماعي في إدارة السمعة الرقمية للمؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ديابي, زينب
dc.contributor.author بوعون, سمير
dc.contributor.author سوفي, اية جيهان
dc.date.accessioned 2022-10-17T12:44:10Z
dc.date.available 2022-10-17T12:44:10Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13430
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة الدور الذي تلعبه شبكات التواصل الاجتماعي و بالتحديد موقع الانستغرام في إدارة السمعة الرقمية لمؤسسة كوندور , و ذلك باعتباره أضخم منصة لمشاركة الصور في العالم و أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعي , و التي بدورها أحدثت تغيراً جذرياً في واقع المجتمعات ، باعتبارها نمطا رقميا جديدا للاتصال و التواصل بين البشر, خاصة من خلال الجمع بين الصوت والصورة في آن واحد ، ما ساعد المؤسسات على فرض تواجدها الرقمي و جعل الزبائن و المتابعين يلتفون حول علامتها التجارية . ولتحقيق أهداف الدراسة قمنا بتصميم إستبيان إلكتروني ، مكون من ثلاث محاور موزع على عينة قصدية متكونة من 73 مبحوث . وللإجابة على مشكلة الدراسة إعتمدنا على المنهج الوصفي لجمع المعلومات وتحليلها .و قد أسفرت هذه الدراسة نتائجا أهمها أن مؤسسة كوندور تحاول تعزيز التواجد الرقمي لها عبر هذا الموقع و إدارة سمعة رقمية جيدة من تقديم سلع و خدمات مميزة لكسب رضا و ثقة جماهيرها وزبائنها من خلال محاولة التركيز على الجانبين الوظيفي و المرئي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject شبكات en_US
dc.subject التواصل الاجتماعي en_US
dc.subject السمعة الرقمية en_US
dc.subject المؤسسة en_US
dc.title دور شبكات التواصل الاجتماعي في إدارة السمعة الرقمية للمؤسسة en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لمتابعي صفحتي مؤسسة كوندور على الانستغرام en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte