Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ديابي, زينب |
|
dc.contributor.author |
بوعون, سمير |
|
dc.contributor.author |
سوفي, اية جيهان |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-17T12:44:10Z |
|
dc.date.available |
2022-10-17T12:44:10Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13430 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة الدور الذي تلعبه شبكات التواصل الاجتماعي و بالتحديد موقع الانستغرام في إدارة السمعة الرقمية لمؤسسة كوندور , و ذلك باعتباره أضخم منصة لمشاركة الصور في العالم و أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعي , و التي بدورها أحدثت تغيراً جذرياً في واقع المجتمعات ، باعتبارها نمطا رقميا جديدا للاتصال و التواصل بين البشر, خاصة من خلال الجمع بين الصوت والصورة في آن واحد ، ما ساعد المؤسسات على فرض تواجدها الرقمي و جعل الزبائن و المتابعين يلتفون حول علامتها التجارية .
ولتحقيق أهداف الدراسة قمنا بتصميم إستبيان إلكتروني ، مكون من ثلاث محاور موزع على عينة قصدية متكونة من 73 مبحوث . وللإجابة على مشكلة الدراسة إعتمدنا على المنهج الوصفي لجمع المعلومات وتحليلها .و قد أسفرت هذه الدراسة نتائجا أهمها أن مؤسسة كوندور تحاول تعزيز التواجد الرقمي لها عبر هذا الموقع و إدارة سمعة رقمية جيدة من تقديم سلع و خدمات مميزة لكسب رضا و ثقة جماهيرها وزبائنها من خلال محاولة التركيز على الجانبين الوظيفي و المرئي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
شبكات |
en_US |
dc.subject |
التواصل الاجتماعي |
en_US |
dc.subject |
السمعة الرقمية |
en_US |
dc.subject |
المؤسسة |
en_US |
dc.title |
دور شبكات التواصل الاجتماعي في إدارة السمعة الرقمية للمؤسسة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية لمتابعي صفحتي مؤسسة كوندور على الانستغرام |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée