Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور المؤثرين في التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جنيدي, بشرى
dc.contributor.author بوعلاق, سماح
dc.contributor.author بدبودي, رقية
dc.date.accessioned 2022-10-17T08:33:52Z
dc.date.available 2022-10-17T08:33:52Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13384
dc.description.abstract تناول موضوع دراستنا دور المؤثرين في التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث توصلنا إلى التعرف على أهمية المؤثرين في التسويق وعلاقتهم بمواقع التواصل الإجتماعي عن طريق التسويق الإلكتروني مع العلم أن هذا الأخير أصبح ذات أهمية حيث تمثلت إشكالية بحثنا في: ما الدور الذي يلعبه المؤثرين في التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي ؟ وذلك من خلال إستخدام المنهج الوصفي بالإعتماد على تحليل مضمون مع توفير العينة القصدية لمنشورات صفحتي الإنستغرام الخاصة ب خبيب كواس وجويل ماردينيان، تستند هذه الدراسة إلى مجموعة من الدراسات السابقة المرتبطة بالموضوع سواءا الدراسات العربية أو الأجنبية التي ساهمت في تحديد مشكلة دراستنا، وجانب تطبيقي ضم تحليل المضمون كأداة أساسية لجمع البيانات بعد تحليلها توصلت الدراسة إلى مايلي: - يتم التسويق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق صفحتي الإنستغرام للمؤثرين خبيب كواس وجويل ماردينيان، وذلك بصناعة محتوى عن المؤسسات التجارية من منتوجات وخدمات والقيام بنشرها عبر صفحتهم بأساليب مختلفة. - بينت لنا الدراسة بأن المؤثرين ساهموا بشكل كبير بإبراز دورهم في مجال التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المؤثرين en_US
dc.subject التسويق en_US
dc.subject مواقع en_US
dc.subject التواصل en_US
dc.title دور المؤثرين في التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي en_US
dc.title.alternative -دراسة تحليلية لمنشورات صفحتي الإنستغرام للمؤثرين خبيب كواس وجويل ماردينيان –نموذجا en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte