Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

واقع العلاقات العامة ا لالكترونية في تعزيز الميزة التنافسية في المؤسسة السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن يوب, إكرام
dc.contributor.author شعابنية, إيمان
dc.date.accessioned 2022-10-16T10:01:25Z
dc.date.available 2022-10-16T10:01:25Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13310
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى معرفة واقع العلاقات العامة الإلكترونية في المؤسسات السياحية وأثرها في تعزيز الميزة التنافسية لدى مجموعة من المركبات السياحية بولاية قالمة، نظرا لأهمية وظيفة العلاقات العامة الإلكترونية في تحسين صورة المؤسسة، حيت تم الإعتماد على المقابلة كدراسة استطلاعية للتعرف على المؤسسات (فندق بوشهرين، مركب البركة ومركب الشلالة) ومن أجل الحصول على بيانات الدراسة بشكل عام قمنا بإعداد استمارة استبيان حيث تم توزيعها على عينة حجمها 120 مفردة، ثم استخدام برنامج التحليل الاحصائي لتحليل الإجابات لأفراد العينة. وتوصلت دراستنا إلى أن للعلاقات العامة الإلكترونية دور كبير في تفعيل المزايا التنافسية من خلال تطوير الخدمات بها الكواكب لتطورات الحاصلة في مختلف المراكب، حيث وجدنا ان المستوى العام للخدمات السياحية المقدمة في المركبات جيدة وذلك حسب وجهة نظر أفراد العينة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject العلاقات en_US
dc.subject الإلكثرونية en_US
dc.subject الميزة en_US
dc.subject المؤسسة en_US
dc.title واقع العلاقات العامة ا لالكترونية في تعزيز الميزة التنافسية في المؤسسة السياحية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية على مجموعة من المؤسسات السياحية في ولاية قالمة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte