Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

التسويق الالكتروني كآلية لزيادة فعالية تسويق الخدمات التأمينية دراسة ميدانية بشركة سلامة للتأمينات - قالمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رزاقي حسين, محجوب مراد
dc.date.accessioned 2022-10-13T14:07:52Z
dc.date.available 2022-10-13T14:07:52Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13261
dc.description.abstract لقد إحتل التسويق الالكتروني غي مجال تسويق الخدمات عموما و تسويق الخدمات التأمينية خصوصا أهمية بالغة، و خاصة مع النمو الهائل في تكنولوجيا الاعلام و الاتصال و التزايد الكبير في استعمال شبكة الانترنات، اذ اصبح مجال كبير للمنافسة و عرض الخدمات من خلال هذه التكنولوجيات الحديثة لما له دور كبير و ايجابي في تطوير الخدمات التامينية و هذا لزيادة الحصة السوقية و ترقية المبيعات و وضع استراتيجية مستقبلية. لهذا اعتمدنا في دراستنا هذه على وكالة شركة سلامة لتامينات بهدف التعرف على مدى استغلال الوكالة لاليات التسويق الالكتروني و مدي استخدام هذه الاليات في تطوير الخدمات المقدمة، حيث توصلنا الى ان للتسويق الالكتروني دور كبير و هام في تسهيل عمليات الشركة و تحسين مزيجها التسويق و جعله اكثر كفاءة. كما ساعد في تسهيل تقديم الشركة لخدماتها من جهة وتسهيل حصول زبائنها على خدمتها من جهة اخرى. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject تسويق الكتروني . خدمات التامين . تسويق خدمات التامين . المزيج التسويقي في مؤسسة خدمات التامي en_US
dc.title التسويق الالكتروني كآلية لزيادة فعالية تسويق الخدمات التأمينية دراسة ميدانية بشركة سلامة للتأمينات - قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte