Résumé:
لقد إحتل التسويق الالكتروني غي مجال تسويق الخدمات عموما و تسويق الخدمات التأمينية خصوصا أهمية بالغة، و خاصة مع النمو الهائل في تكنولوجيا الاعلام و الاتصال و التزايد الكبير في استعمال شبكة الانترنات، اذ اصبح مجال كبير للمنافسة و عرض الخدمات من خلال هذه التكنولوجيات الحديثة لما له دور كبير و ايجابي في تطوير الخدمات التامينية و هذا لزيادة الحصة السوقية و ترقية المبيعات و وضع استراتيجية مستقبلية.
لهذا اعتمدنا في دراستنا هذه على وكالة شركة سلامة لتامينات بهدف التعرف على مدى استغلال الوكالة لاليات التسويق الالكتروني و مدي استخدام هذه الاليات في تطوير الخدمات المقدمة، حيث توصلنا الى ان للتسويق الالكتروني دور كبير و هام في تسهيل عمليات الشركة و تحسين مزيجها التسويق و جعله اكثر كفاءة. كما ساعد في تسهيل تقديم الشركة لخدماتها من جهة وتسهيل حصول زبائنها على خدمتها من جهة اخرى.