Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دراسة إتجاهات الزبائن نحو الخدمات الإلكترونية المقدمة من قبل المؤسسات الخدمية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بودبوز تقوى, دكرى جطني
dc.date.accessioned 2022-10-13T13:52:00Z
dc.date.available 2022-10-13T13:52:00Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13256
dc.description.abstract تهدف هده الدراسة إلى التعرف على اتجاهات عينة من الزبائن نحو الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة من طرف بنك الخليج -وكالة قالمة-. حيث تم التطرق في الجزء النظري إلى المفاهيم الخاصة بالتسويق الالكتروني وتسويق الخدمات ومن ثم التطرق إلى العلاقة بين المتغيرين. بالإضافة إلى الدراسة الميدانية التي كانت في بنك الخليج الجزائر -وكالة قالمة- حيث قمنا بتوزيع استبيان الكتروني على عينة قصدية من عملاء البنك والمقدرة ب 112 عميل. وبعد تفريغ البيانات ومعالجتها بواسطة برنامج SPSS تم التوصل إلى أن افراد عينة الدراسة يقيمون الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة من طرف بنك الخليج- وكالة قالمة- تقييمًا ايجابيا. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الالكتروني، تسويق الخدمات، الخدمات المصرفية الالكترونية، البنك en_US
dc.title دراسة إتجاهات الزبائن نحو الخدمات الإلكترونية المقدمة من قبل المؤسسات الخدمية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية في بنك الخليج وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte