Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بودبوز تقوى, دكرى جطني |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-13T13:52:00Z |
|
dc.date.available |
2022-10-13T13:52:00Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13256 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هده الدراسة إلى التعرف على اتجاهات عينة من الزبائن نحو الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة من طرف بنك الخليج -وكالة قالمة-. حيث تم التطرق في الجزء النظري إلى المفاهيم الخاصة بالتسويق الالكتروني وتسويق الخدمات ومن ثم التطرق إلى العلاقة بين المتغيرين. بالإضافة إلى الدراسة الميدانية التي كانت في بنك الخليج الجزائر -وكالة قالمة- حيث قمنا بتوزيع استبيان الكتروني على عينة قصدية من عملاء البنك والمقدرة ب 112 عميل. وبعد تفريغ البيانات ومعالجتها بواسطة برنامج SPSS تم التوصل إلى أن افراد عينة الدراسة يقيمون الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة من طرف بنك الخليج- وكالة قالمة- تقييمًا ايجابيا. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الالكتروني، تسويق الخدمات، الخدمات المصرفية الالكترونية، البنك |
en_US |
dc.title |
دراسة إتجاهات الزبائن نحو الخدمات الإلكترونية المقدمة من قبل المؤسسات الخدمية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية في بنك الخليج وكالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée