Résumé:
تهدف هده الدراسة إلى التعرف على اتجاهات عينة من الزبائن نحو الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة من طرف بنك الخليج -وكالة قالمة-. حيث تم التطرق في الجزء النظري إلى المفاهيم الخاصة بالتسويق الالكتروني وتسويق الخدمات ومن ثم التطرق إلى العلاقة بين المتغيرين. بالإضافة إلى الدراسة الميدانية التي كانت في بنك الخليج الجزائر -وكالة قالمة- حيث قمنا بتوزيع استبيان الكتروني على عينة قصدية من عملاء البنك والمقدرة ب 112 عميل. وبعد تفريغ البيانات ومعالجتها بواسطة برنامج SPSS تم التوصل إلى أن افراد عينة الدراسة يقيمون الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة من طرف بنك الخليج- وكالة قالمة- تقييمًا ايجابيا.