Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر اللوجستيك على جودةالخدمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author محمداتني سلسبيل, غزلاني كنوز قطر الندى
dc.date.accessioned 2022-10-11T09:17:01Z
dc.date.available 2022-10-11T09:17:01Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12976
dc.description.abstract هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على أثر أبعاد اللوجستيك على تحقيق جودة الخدمات المقدمة للزبائن، حيث تم استخدام الاستمارة كأداة بحث رئيسية وزعت على (50) عينة من الإطارات العاملة في مؤسسة اتصالات الجزائر - فرع قالمة- وبعد المعالجة الإحصائية توصلنا إلى أن هناك تأثير كبير لبعد الشراء على جودة الخدمات، وباقي الأبعاد (التخزين، إدارة المخزون، النقل) لم يكن لها تأثير كبير على تحقيق متطلبات الجودة في خدمات المؤسسة. الكلمات المفتاحية: اللوجستيك، الشراء، المخزون، النقل، خدمة الزبون en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject اللوجستيك، الشراء، المخزون، النقل، خدمة الزبون en_US
dc.title أثر اللوجستيك على جودةالخدمة en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر- وكالة قاملة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte