Résumé:
هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على أثر أبعاد اللوجستيك على تحقيق جودة الخدمات المقدمة للزبائن، حيث تم استخدام الاستمارة كأداة بحث رئيسية وزعت على (50) عينة من الإطارات العاملة في مؤسسة اتصالات الجزائر - فرع قالمة- وبعد المعالجة الإحصائية توصلنا إلى أن هناك تأثير كبير لبعد الشراء على جودة الخدمات، وباقي الأبعاد (التخزين، إدارة المخزون، النقل) لم يكن لها تأثير كبير على تحقيق متطلبات الجودة في خدمات المؤسسة.
الكلمات المفتاحية: اللوجستيك، الشراء، المخزون، النقل، خدمة الزبون