Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق عبر شبكات التواصل الإجتماعي في تحسين الأداء التسويقي حالة مؤسسة إتصالات الجزائر وكالة قالمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author فوغالي عاتي نور الهدى, بن قيراط رانية
dc.date.accessioned 2022-10-10T14:17:35Z
dc.date.available 2022-10-10T14:17:35Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12897
dc.description.abstract هدف هذه الدراسة إلى توضيح الدور الذي يلعبه التسويق عبر وسائل الاجتماعي في تحسين الاداء التسويقي، وذلك من خلال معرفة أثره على الاداء التسويقي بمختلف ابعاده ( الحصة السوقية ، الربحية ، رضا الزبون ) في مؤسسة اتصالات الجزائر " وكالة قالمة " ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة استخدمنا النمهج الوصفي لتناسبه مع اشكالية الدراسة ، واستخدمنا الاستبانة كأداة لجمع البيانات في الدراسة الميدانية ، وقد توصلت الدراسة الى انه لا يوجد أثر معنوي لمتغير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الحصة السوقية في مؤسسة محل الدراسة ، بالاضافة الى وجود اثر معنوي لمتغير التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي على الربحية في مؤسسة محل الدراسة ، وكذلك لا يوجد أثر معنوي لمتغير التسويق عبر شبكات التواصل الإجتماعي على رضا الزبون في مؤسسة محل الدراسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق عبر شبكات التواصل الإجتماعي، الحصة السوقية ، الربحية ، رضا الزبون، الاداء التسويقي en_US
dc.title دور التسويق عبر شبكات التواصل الإجتماعي في تحسين الأداء التسويقي حالة مؤسسة إتصالات الجزائر وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte