Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لكحل عياط ريان, دوبابي رجاء |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-10T13:42:54Z |
|
dc.date.available |
2022-10-10T13:42:54Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12877 |
|
dc.description.abstract |
نظراً للأهمية البالغة التي احتلها التسويق الالكتروني خاصة في ظل التطورات التكنولوجيا و اعتماد على الانترنت كوسيلة مهما في تقديم الخدمات خاصة في مجال السياحة؛ فازداد التنافس في تقديم الخدمات السياحية بين مختلف الوكالات السياحية لكسب مكانة في السوق المحلي و العالمي. قمنا بدراسة لوكالة نداليا للأسفار لمعرفة واقع استخدامها التسويق الالكتروني؛ وأهميته في تسهيل تقديم الخدمات السياحية للزبون؛ ودوره في تنشيط عمل الوكالة . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق؛ التسويق الالكتروني؛ السياحة؛ الخدمات السياحية؛ الوكالات السياحية |
en_US |
dc.title |
دور التسويق الالكتروني في تنشيط عمل الوكالات السياحية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة وكالة نداليا للاسفار-بوادي الزناتي -قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée