Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق الالكتروني في تنشيط عمل الوكالات السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لكحل عياط ريان, دوبابي رجاء
dc.date.accessioned 2022-10-10T13:42:54Z
dc.date.available 2022-10-10T13:42:54Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12877
dc.description.abstract نظراً للأهمية البالغة التي احتلها التسويق الالكتروني خاصة في ظل التطورات التكنولوجيا و اعتماد على الانترنت كوسيلة مهما في تقديم الخدمات خاصة في مجال السياحة؛ فازداد التنافس في تقديم الخدمات السياحية بين مختلف الوكالات السياحية لكسب مكانة في السوق المحلي و العالمي. قمنا بدراسة لوكالة نداليا للأسفار لمعرفة واقع استخدامها التسويق الالكتروني؛ وأهميته في تسهيل تقديم الخدمات السياحية للزبون؛ ودوره في تنشيط عمل الوكالة . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق؛ التسويق الالكتروني؛ السياحة؛ الخدمات السياحية؛ الوكالات السياحية en_US
dc.title دور التسويق الالكتروني في تنشيط عمل الوكالات السياحية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة وكالة نداليا للاسفار-بوادي الزناتي -قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte