Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر تسويق الخدمات السياحية على صورة الوجهة السياحية الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author معامرية صفاء, عثامنية خلود
dc.date.accessioned 2022-10-10T10:24:09Z
dc.date.available 2022-10-10T10:24:09Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12831
dc.description.abstract يشكل تسويق الخدمات السياحية أحد الاستراتيجيات المهمة و الأساسية في قلب اتجاهات السائح وتشكيل صورة له أمام المنافسة الشرسة في الأسواق السياحية الدولية، تندرج هذه الدراسة في الكشف عن أثر تسويق الخدمات السياحية على صورة الوجهة السياحية الجزائرية من خلال الطلب السياحي و كشف رغبات الزبائن و تطورها و يتطلب ذلك إمكانيات مالية و بشرية و تقنيات متطورة من التكنولوجيات الحديثة . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الخدمة السياحية ، صورة الوجهة السياحية ،الاستراتيجيات التسويقية ،الاسواق السياحية en_US
dc.title أثر تسويق الخدمات السياحية على صورة الوجهة السياحية الجزائرية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بمركب حمام الشلالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte